الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 38

 
 
 

 

 

  

27-11-2013, 00:02

 تعزيزاً للمشاركة السياسية للنساء المشاركة المجتمعية تعقد دورة تدريبية بعنوان "حملة طرق الأبواب"

Visit: 1093 | comment 0

  

تعقد الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية بالتعاون مع مؤسسة الخدمات الدولية للإصلاح الانتخابي "ERIS" دورة تدريبية بعنوان "حملة طرق الأبواب " وذلك يوم الخميس الموافق 28/11/2013 بفندق أمية بوسط البلد.

وسيشارك بالتدريب 40 متدرب (ة) يمثلون 17 محافظة وهي (القاهرة -الجيزة -الإسكندرية – السويس -البحيرة -شمال سيناء -الشرقية -الغربية -الفيوم -بني سويف -المنيا -سوهاج -أسيوط -قنا -الأقصر -أسوان -البحر الأحمر).

ويتضمن البرنامج التدريبي تعريفاً بمفهوم المشاركة السياسية للنساء والتحديات المطروحة في هذا الصدد، ومبادئ حملات التوعية وتثقيف الناخبين، ومراحل وأهداف حملات التوعية الانتخابية، وتصميم حملات طرق الأبواب للتوعية بمشاركة النساء في الحياة السياسية، ونماذج محاكاة لحملات طرق الأبواب) مراقبة الاستفتاء على الدستور كنموذج).

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati