الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 43

 
 
 

 

 

  

7-02-2012, 16:17

 دعوة للمؤتمر الصحفي بعنوان عاملات المنازل إيه الحماية

Visit: 6424 | comment 0

  

 

دعــــــــــــــــــــــوة  
 

     تتشرف الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية بدعوة سيادتكم للمشاركة فى المؤتمر الصحفى الذى تعقده الجمعية يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2012 و ذلك بنقابة الصحفيين قاعة طه حسين الساعة 11ص-2 ظ  و ذلك لعرض نتائج الدراسة الذى قامت بها الجمعية بعنوان "عاملات المنازل، أية الحماية؟".

 

   من أهم ما حاولت أن تتوصل إليها الدراسة " هو التعرف على مدى توفر الحماية القانونية لهؤلاء العاملات أثناء العمل وأهم المشاكل التى تتعرض لها بسببه وكيف تواجه هذه المشاكل وماهى رؤيتهن لحلها والتغلب عليها، كما أنه من خلال مقترحات كل فئة من عينة الدراسة إستطعنا أن نتوصل إلى بعض المقترحات التى يجب العمل على تحقيقها،  كما استطاعت الدراسة أن تصل  إلى بعض النتائج التى تساعد كل من يرغب فى العمل من أجل تحقيق عمل عادل ولائق لفئة عاملات المنازل أن يسترشد بها فتصبح  بمثابة الإرشادات التنويرية التى نعمل من خلالها .

 

و نحن على ثقة بأن مشاركتكم سوف تسهم فى إثراء الحوار و فى إلقاء الضوء على نتائج تلك الدراسة التى تمس أحد الفئات العاملة بمصر و التى تحتاج لتضافر الجهود من أجل تحسين أوضاعها.

 

  مديرة الجمعية

د. عفاف مرعى

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati