رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....المشاركة المجتمعية تعقد ورشة عمل حول "تعزيز المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الإنتخابات المحلية القادمة" بمحافظة أسيوط.....بيان الى الامة.....بيان تضامن مع الحركه النسويه فى مصر.....المشاركة المجتمعية تدين حادث العباسية الإرهابي.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)
October 2016 (8)
September 2016 (1)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 55

 
 
 

 

 

  

29-01-2012, 14:10

 المرحلة الأولى - البيان الثاني - إنتخابات مجلس الشورى

Visit: 4647 | comment 0

  
انتخابات مجلس الشورى 2012

29 يناير 2012


المرحلة الأولى

البيان الثاني

 

اقبال نسائي شبه منعدم في جميع لجان المرحلة الأولى

 

شهدت اللجان الانتخابية للسيدات بمحافظات المرحلة الأولى اقبالاً ضعيفاً بل ومنعدماً في بعض اللجان على عكس ما شهده اليوم الأول لانتخابات مجلس الشعب 2011

 

محافظة القاهرة :


تواجد أعداد قليلة جدًا من السيدات في اللجان المخصصة لهن بمدارس المعادى الثانوية بنات وحدائق المعادى القومية المشتركة والجمهوية بنات .وتواجد لأنصار حزب الحرية والعدالة أمام أغلب اللجان منذ الصباح الباكر لتوزيع الدعاية الانتخابية للحزب، وقد فتحت أغلب اللجان الانتخابية بمنطقة المعادى أبوابها أمام الناخبين فى الثامنة صباحًا في حين تأخرت بعض اللجان عن الموعد المحدد بنصف ساعة أو أقل.

 

محافظة قنا :


شهدت لجان مدرسة السلام الابتدائية في الدائرة الأولى بقنا إقبال ملحوظ في عدد الناخبات، كما استمر مؤيدي حزب الحرية والعدالة وحزب النور في توزيع الدعاية الانتخابية أمام اللجان .

يقوم أنصار المرشح سعيد أحمد عبد الله – فردي – عمال بتوزيع دعاية انتخابية له أمام لجان مدرسة الثانوية الفنية التجارية في حين يوجد 3 سيارات أرقام 4125، 1215، 2712 يتجولون امام المدرسة ويحثان الناخبات على انتخاب المرشح .

 

محافظة الدقهلية :


شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة الدقهلية اقبالا ضعيفا جدا من الناخبات في حين كان هناك تواجد لأنصار حزب الحرية والعدالة أمام مدرسة ميت أبو خالد الثانوية بنات والذين يقومون بتوجية الناخبات إلى لجانهن الانتخابية وحثهن على انتخاب قائمة الحرية والعدالة .

وقد شهدت لجان87، 88 سيدات بمدرسة ميت عيش للتعليم الأساسي اقبال ضعيف جدا من قبل الناخبات ، وقد استمر حزبي الحرية والعدالة والنور السلفى في توزيع الدعاية الانتخابية أمام لجان السيدات .

في حين قام سيدات مناصرات لحزب النور السلفي بعدد من الزيارات المنزلية لسكان قرية الحراجية بالدائرة الأولى في الدقهلية وتوزيع شنط وهدايا بها مواد غذلئية ولحوم على الأهالى وحثهم على انتخاب حزب النور السلفي .

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati