الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 43

 
 
 

 

 

  

17-04-2010, 11:19

 المؤتمر الصحفي لمناقشة التقرير السنوي الثالث عن حالة الديمقراطية في مصر .. الإنتخابات ومستقبل التغيير في مصر

Visit: 2047 | comment 0

  

المؤتمر الصحفي لمناقشة التقرير السنوي الثالث عن حالة الديمقراطية في مصر

الإنتخابات ومستقبل التغيير في مصر

 

يتشرف مرصد حالة الديمقراطية في الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية بدعوة سيادتكم لحضور أعمال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم الإثنين 19 أبريل 2010 بمقر فندق سفير بالدقي في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وهو المؤتمر الذي سيناقش التقرير السنوي الثالث الذي يصدره المرصد، و يعد خاتمة لمرحلة كاملة من مراحل عمل المرصد حيث قام خلالها فريق عمل المرصد بالمراقبة الميدانية الكاملة للإنتخابات التي جرت في مصر خلال السنوات من 2007 حتي 2009, بإختلاف أنواعها وأشكالها بدعم من مفوضية الإتحاد الأوروبي وذلك قبل أن ينتقل إلى مرحلة جديدة سيقوم فيها بأعمال المراقبة الميدانية للإنتخابات التشريعية لعام 2010 والإنتخابات الرئاسية لعام 2011.

وسوف يتناول المؤتمر نتائج التقرير الثالث عن حالة الديمقراطية في مصر 2009 والذي يطرح تساؤل هام هو: " هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي للسلطة؟ "، وذلك من خلال جلسة نقاشية يقوم برئاستها د. مجدي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة الجمعية، ويقوم فيها الأستاذ/ أحمد فوزي، المحامي ومدير برنامج تنمية الديمقراطية بالجمعية، بعرض محتوى التقرير ونتائجه. ويتشرف فريق عمل المرصد بأن يقوم كل من: الأستاذ/ عبد الغفار شكر، القيادي اليساري والباحث بمركز البحوث العربية، أ. د. عمرو الشوبكي، الكاتب والخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية والأستاذ/ جمال عبد العزيز، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، بالتعقيب على التقرير.

وسيتشرف المرصد بحضوركم الكريم الذي سيؤدي الي إثراء النقاش وتنوعه.

 

رئيس مجلس الإدارة

د. مجدي عبد الحميد

 

المؤتمر الصحفي لمناقشة التقرير السنوي الثالث عن حالة الديمقراطية في مصر .. الإنتخابات ومستقبل التغيير في مصر

 

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati