استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....المشاركة المجتمعية تعقد ورشة عمل حول "تعزيز المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الإنتخابات المحلية القادمة" بمحافظة أسيوط.....بيان الى الامة.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)
October 2016 (8)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 63

 
 
 

 

 

  

23-03-2008, 00:00

 مؤتمر صحفي عن إعلان نتائج أعمال المرصد خلال 2007

Visit: 1473 | comment 0

  

إعلان نتائج أعمال المرصد خلال 2007

دعـــــــــوة

 

فى إطار برنامج " مرصد حالة الديمقراطية فى مصر" قامت الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية برصد ومراقبة جميع الإنتخابات التى شهدها الواقع المصرى خلال 2007من إنتخابات مجلس الشورى إلى إنتخابات الإتحادات والهيئات الإجتماعية و الرياضية،إلى الإنتخابات الطلابية،إلى إنتخابات الإتحادات المهنية وجمعيات رجال الأعمال والفرق التجارية والإتحادات الصناعية والإنتخابات الداخلية للأحزاب السياسية والنقابات المهنية والعمالية ....إلخ

وذلك بغرض دراسة آراء الجميع الاطراف المشاركة فى تلك الإنتخابات من ناخبين، مرشحين جهات إشرافية،جهات إدارية وأمنية،مؤسسات إعلامية ودينية.

وقد كان السبب الرئيسى من وراء ذلك المجهود هو الوقوف على حالة الديمقراطية فى مصر من خلال الدراسة والتحليل لتلك الإنتخابات وفى هذا الإطار قام المرصد بإعداد أول دراسة له عن درجة التطور الديمقراطى فى مصر لعام 2007 من واقع المتابعة لآراء كافة الأطراف المشاركة فى جميع العمليات الإنتخابية التى شهدتها مصر هذا العام .

وإنه ليشرفنا ان نبعث إليكم بالتقرير الذى أعده المرصد بهذا الصدد آملين ان تشاركوننا بالرأى والتقيم لهذا الجهد المتواضع وذلك فى إطار المؤتمر الذى تنظمه الجمعية لهذا الغرض يوم الإثنين 31/3/2008 بفندق بيراميزافى الفترة بين الحادية عشر والواحدة ظهراً .

ولكم تحياتنا

 

رئيس مجلس الإدارة

د. مجدى عبد الحميد

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati