الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 40

 
 
 

 

 

  

19-06-2007, 00:00

 تقرير الغرف الصناعية التقرير الثالث غرفة الصناعات الغذائية

Visit: 1740 | comment 0

  
القريرالثالث
انتخاباتالغرف الصناعية
غرفة الصناعة الغذائية

 

في إطار أنشطة "مرصد حالة الديمقراطية"، تابع المرصد انتخابات أحد الغرف الصناعية وهي غرفة صناعة الأغذية، والتي جرت انتخاباتها في التاسعة من صباح الأثنين 18 / 6 / 2007 بمقر الاتحاد بالقاهرة، بشروط الترشيح التي أوردها المرصد في تقريره الأول، والتي تسري علي جميع الانتخابات في الغرف الصناعية المختلفة
وكان عدد المنشآت المقيدة بالغرفة، وهم من لهم حق التصويت 313 عضواً وقد قسمت اللجان إلي لجنتين الأولي من 1 : 174 وضمت شعبة السكر والحلوي وشعبة الألبان ومنتجاتها وشعبة العصائر والمشروبات وشعبة اللحوم والطيور والأسماك، واللجنة الثانية من 175 : 313 وهي تمثل شعبة الخضر والفاكهة، وشعبة الزيوت والدهون النباتية، وشعبة الأغذية الخاصة والخميرة، وشعبة منتجات غذائية متنوعة وشعبة الدخان والسجائر.
وقد وصل عدد من أدلو بأصواتهم 120 ناخب في اللجنتين، وبذلك تكون نسبة المشاركة (38%).
وقد أشرف علي العملية الانتخابية لجنة برئاسة السيد "سمير علام" (رئيس غرفة البناء)، وموظفين من اتحاد الصناعات ووزارة الصناعة، وقد أشرفت اللجنة علي العملية الانتخابية حتي الفرز وإعلان النتائج في غياب أي عنصر قضائي.
وقد ترأس السيد "صفوان ثابت" رئيس الغرفة والذي لم يترشح أمامه أحد، قائمة تضم شعبة الألبان شفيق محمد بغدادي عن شعبة اللحوم "حسن الفندي" و"محمد رأفت" عن شعبة السكر والحلوي، و"محمد أمين" عن شعبة الزيوت والدهون و"محمد جمال الدين" عن شبعة الأغذية والأخمرة كما ضمت القائمة أسماء الناجحين بالتزكية عن شعبة الخضار والفاكهة والعصائر والدخان والمنتجات الغذائية المتنوعة.
بينما قدم المرشح د. "حسن مصطفي" عن شعبة الأغذية الجافة نفسه بصفته مرشح مستقل، ورفع شعار معاً من أجل التغيير، ومعاً من أجل مستقبل أفضل، وركز برنامجه الانتخابي علي حل مشاكل الأعضاء والتوجه لإلغاء ضريبة المبيعات، وإنشاء إدارة قانونية.
شاهد مراقب المرصد اللجنة المشرفة علي العملية الانتخابية وهم موظفي وزارة الصناعة يوجهون الناخبين، للتصويت لصالح قائمة رئيس الغرف "صفوان ثابت"، والذي قام أنصاره بتوزيع مواد دعائية داخل لجان الاقتراع.
وكان أغلبية الحضور من منشآت مدينة 6 أكتوبر الصناعية بينما لم يتجاوز الحضور من منشآت محافظة الأسكندرية عن 10 ناخبين، كما تواجد رجال أمن يرتدون ملابس مدنية أثناء انعقاد الجمعية العموميةولم يتدخلوا في سير العملية الانتخابية.
وقد أعلنت النتيجة بفوز قائمة "صفوان ثابت" رئيس الغرفة كاملة حيث أعلنت فوزه بالتزكية، وفوز "طارق توفيق" عن الخضار والفاكهة بالتزكية، ومنير مسعود" عن العصائر بالتزكية، و"إبراهيم الأمبابي" عن الدخان بالتزكية، و"محمد مؤمن" (صاحب محلات مؤمن) عن الأغذية المتنوعة بالتزكية، بينما فاز كلاً من "شفيق بغدادي" وحصل علي 93 صوت عن شعبة اللحوم والطيور والأسماك، وكلاً من حسن الفندي 102 صوت ومحمد رزيقة 100 صوت عن شعبة السكر، وأيمن قرة وحصل علي 93 صوت عن الزيوت والدهون، ومحمد شكري عن الأغذية 92 صوت.


مرصد حالة الديمقراطية

19 / 6 / 2007

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati