الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 48

 
 
 

 

 

  

25-03-2015, 00:11

 لجنة إصلاح "البنية التشريعية " تبحث ترتيبات اللقاء مع رئاسة الوزراء يوم الأثنين القادم

زيارات: 697 | تعليق 0

لجنة إصلاح "البنية التشريعية " تبحث ترتيبات اللقاء مع رئاسة الوزراء  يوم الأثنين القادم

 

تعقد الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية مائدة مستديرة بفندق سفير بالدقي يوم الأثنين الموافق 30/3/2015 وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً ، وذلك بهدف طرح ومناقشة قضيتين رئيسيتين:

القضية الأولى: دراسة كيفية التعاطي مع مبادرة رئيس الوزراء فيما يخص اللقاء المرتقب مع قادة الأحزاب السياسية، وإختيار ممثلي من لجنة إصلاح البنية التشريعية للمشاركة في ذلك اللقاء.

 

 


 

24-03-2015, 00:23

 المشاركة المجتمعية ترسل بيان لجنة إصلاح "البنية التشريعية" إلى رئاسة الوزراء واللجنة الحكومية

زيارات: 657 | تعليق 0


قامت الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية صباح اليوم الأثنين الموافق 23/3/2015 بإرسال البيان الصادر عن عدد من الأحزاب والقوى السياسية والديموقراطية ومنظمات المجتمع المدني - الذي جاء إعلانه في ختام المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية يوم الأربعاء الموافق  18/3/2015 تحت عنوان "آليات إصلاح البنية التشريعية المعنية الإنتخابية في مصر" - إلى كلاً من السيد الأستاذ المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ومعالي الوزير المستشار إبراهيم الهنيدي وزير العدالة الإنتقالية ومجلس النواب ورئيس اللجنة المكلفة بتعديل القوانين المنظمة للعملية الإنتخابية  .

 

 


 

20-03-2015, 01:23

 المشاركة المجتمعية ترفع بيان لجنة إصلاح "البنية التشريعية" إلى مؤسسة الرئاسة

زيارات: 646 | تعليق 0

المشاركة المجتمعية ترفع بيان لجنة إصلاح "البنية التشريعية" إلى مؤسسة الرئاسة

المشاركة المجتمعية ترفع بيان لجنة إصلاح "البنية التشريعية" إلى مؤسسة الرئاسة

قامت الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية صباح اليوم الخميس 19/3/2015 عبر مندوباً لها بتسليم البيان - الصادر عن عدد من الأحزاب والقوى السياسية والديموقراطية ومنظمات المجتمع المدني الذي جاء إعلانه في ختام المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء الموافق  18/3/2015 بفندق سفير بالدقي تحت عنوان "آليات إصلاح البنية التشريعية المعنية الإنتخابية في مصر" - إلى مقر رئاسة الجمهورية .

 

 


 

20-03-2015, 00:57

 14 حزب سياسي، 57 شخصية عامة ، 7 منظمات مجتمع مدني توقع على بيان لإصلاح البنية التشريعية المعنية بالعملية الإنتخابية في مصر

زيارات: 626 | تعليق 0


14 حزب سياسي، 57 شخصية عامة ، 7 منظمات مجتمع مدني توقع على  بيان لإصلاح البنية التشريعية المعنية بالعملية الإنتخابية في مصر

14 حزب سياسي، 57 شخصية عامة ، 7 منظمات مجتمع مدني

توقع على  بيان لإصلاح البنية التشريعية المعنية بالعملية الإنتخابية في مصر

 

افتتح د. مجدى عبد الحميد رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقدته عدد من الأحزاب والقوى السياسية والديموقراطية ومنظمات المجتمع المدني بفندق سفير بالدقي أمس الأربعاء الموافق 18/3/2015 تحت عنوان "آليات إصلاح البنية التشريعية المعنية بالعملية الانتخابية في مصر".

وشهد المؤتمر الصحفي إطلاق البيان - الذي وقعت عليه 14 حزب سياسي، 57 شخصية عامة ، 7 منظمات مجتمع مدني- بشأن إصلاح البنية التشريعية المعنية بالعملية الإنتخابية، مؤكدين فيه ضرورة تعديل قوانين الإنتخابات ومجلس النواب وتقسيم الدوائر.

 

 


 

20-03-2015, 00:47

 تشكيل لجنة خماسية لصياغة مقترحات موحدة بشأن إصلاح البنية التشريعية المعنية بالعملية الإنتخابية في مصر

زيارات: 635 | تعليق 0

تشكيل لجنة خماسية لصياغة مقترحات موحدة بشأن إصلاح البنية التشريعية المعنية بالعملية الإنتخابية في مصر

تشكيل لجنة خماسية لصياغة مقترحات موحدة بشأن إصلاح البنية التشريعية المعنية بالعملية الإنتخابية في مصر

عقدت الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية مائدة مستديرة تحت عنوان "إصلاح البنية التشريعية المعنية بالعملية الإنتخابية في مصر"يوم الأربعاء الموافق 11/3/2015 بفندق سفير بالدقي ، وذلك وسط مشاركة لفيف من  القوى السياسية والحزبية والمجتمعية .