الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 40

 
 
 

 

 

  

8-01-2017, 12:48

 المشاركة المجتمعية تعقد ورشة عمل حول "تعزيز المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الإنتخابات المحلية القادمة" بمحافظة أسيوط

Visit: 1199 | comment 0

  

عقدت الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية على مدار 3 أيام خلال الفترة 2-4 يناير 2017 ورشة عمل تحت عنوان"تعزيز المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الإنتخابات المحلية القادمة" بمحافظة أسيوط .

وشارك بأعمال الورشة 25 شاب من الجنسين ، وقام بأعمال التدريب د.مجدي عبد الحميد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية وأ. أحمد فوزي المحامي والحقوقي .

وشمل التدريب على مدارالثلاث أيام عدة موضوعات مختلفة تمثلت في التطور التاريخي والتشريعي للحكم المحلي في مصر واختصاصات المجالس المحلية والموارد المالية للمجالس المحلية و قراءة في مشروع القانون المقترح للإدارة المحلية  والعلاقة بين المجالس المحلية المنتخبة والمجالس التنفيذية  والنظام الإنتخابي للمحليات و إدارة الحملات الإنتخابية (كيف تدار حملة إنتخابية ناجحة ؟) والمرأة والشباب في المحليات القادمة وسبل إصلاح الإدارة المحلية في مصر.وانتهى التدريب بجلسة تقييمية لفعالياته .

 

 

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati