الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 41

 
 
 

 

 

  

2-12-2015, 11:24

 البيان الرابع للمشاركة المجتمعية لمراقبة اليوم الأول لجولة الإعادة للمرحلة الثانية لانتخابات البرلمان

Visit: 681 | comment 0

  

رصد مراقبو الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية عدة تجاوزات شابت اليوم الأول لجولة الإعادة للمرحلة الثانية للإنتخابات البرلمانية 2015 حتى الساعة الثامنة ونصف مساءاً ، وقد تمثلت في الآتي ذكره : 
محافظة الغربية: 
رصد مراقبو الجمعية بالمحلة قيام أنصار المرشحين "أ.ل" و"م .أ" و"م.ش" بتدشين دعاية مضادة ضد المرشح" أ.ب" وحرب إشاعات ضده، فضلاً عن قيامهم بشراء الصوت الإنتحابي بـ 100 جنيه ، وفي ذات الوقت قام هؤلاء المرشحين ببناء تحالف بينهم ويدعى تحالف " شبين" وأعدوا خطة للدفع بمجموعة من الأطفال كل طفل يقوم بالدخول مع الناخبين وكأنه ابنه ، وعندما يصوت الناخب يطلع الطفل على التصويت وعندما يخرج من اللجنة يدلو الطفل بدلوه حول ما إذا كان الناخب صوت لصالح هذا التحالف أم لا ، وبالتالى يقوم الأخير بإعطاء الناخب المبلغ المتفق عليه مقابل التصويت لصالح مؤسسي هذا التحالف .
محافظة القاهرة :
في دائرة حدائق القبة وأمام مدرسة المؤسسة قام أنصار المرشحين "ر.خ" و"خ.ش" بتوجيه الناخبين للتصويت لصالحهم، وذلك بعدما أعلن المرشح تحالفهم معا، ويمتلك المرشح "ر.خ" مستشفى وهي تابعة للكنيسة ويتم توجيه الناخبين وحشدهم بها وتقوم المستشفى بعمل تخفيضات على " الفيزيتا" بغية دفعهم للتصويت لصالح هذا المرشح.
في دائرة الزيتون قام أنصار المرشحين "ز.س" مستقل و"أ.ب" مستقل بشراء أصوات لصالح المرشحين السابقين ووصلت قيمة الصوت إلى 150جنيه .
كما رصد مراقبو الجمعية حشد جماعي بدائرة المطرية للمرشحين "ع.أ" مستقل و"د.أ" مستقل ، وفي في دائرة الوايلي حشد جماعي للمرشح "م.أ "مستقل"
محافظة الشرقية:
رصد مراقبو الجمعية قيام أنصار المرشح "م .ب" بدائرة الإبراهيمية وهيهيه ، والمرشحة "ن.أ" وشقيقها المرشح "ح.أ" بمركز ساقوط الدائرة الخامسة بشراء الصوت الإنتخابي مقابل 100 جنيه .كما قام أنصار المرشحين "م .أ" "ث.س"بدائرة مركز الزقازيق بذات الأمر وذلك أمام مدرسة الابنايات والثانوية التجارية ومدرسة الشيخ جبيل ومدرسة الاورين ، ومازال الاقبال متوسط على مستوى المحافظة ومقتصر فحسب على السيدات وكبار السن.

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati