رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....المشاركة المجتمعية تعقد ورشة عمل حول "تعزيز المشاركة السياسية للمرأة والشباب في الإنتخابات المحلية القادمة" بمحافظة أسيوط.....بيان الى الامة.....بيان تضامن مع الحركه النسويه فى مصر.....المشاركة المجتمعية تدين حادث العباسية الإرهابي.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)
October 2016 (8)
September 2016 (1)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 54

 
 
 

 

 

  

18-08-2015, 22:32

 طلبة نوادي حقوق الانسان بإدارة عين شمس التعليمية تنشأ صفحة لمعسكر"حقوقنا" على الفيس بوك

Visit: 11833 | comment 0

  
طلبة نوادي حقوق الانسان بإدارة عين شمس التعليمية تنشأ صفحة لمعسكر"حقوقنا" على الفيس بوك

طلبة نوادي حقوق الانسان بإدارة عين شمس التعليمية
تنشأ صفحة لمعسكر"حقوقنا" على الفيس بوك

في إطار انشطة مشروع"تحسين البيئة المحيطة بالعملية التعليمية والتربية على حقوق الانسان بالمدارس" الذي تنفذه الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبدعم من مؤسسة فورد .

قام طلبة وطالبات إدارة عين شمس التعليمية الذين شاركوا في معسكر"حقوقنا"  بإنشاء صفحة لهم على صفحة الفيس بوك ، وذلك بغية التواصل والتفاعل فيما بينهم وبين الجمعية التي أقامت المعسكر بقرية شموسة بمدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من 11 حتى 13 أغسطس 2015 .

ومن ناحية أخرى ، اتفق الطلبة على تحديد يوم أسبوعياً لمناقشة الأفكار والمقترحات الجديدة فيما يخص نوادي حقوق الإنسان بصفة خاصة والمشروع بصفة عامة ، وكذلك طرح المشكلات التي تواجههم في حياتهم اليومية وطرح حلولاً لها.

وكان المعسكر قد تضمن محاضرات تدريبية حول النشأة التاريخية لحقوق الإنسان ومصادرها، والاتفاقيات والمواثيق القانونية لحقوق الإنسان بداية من الإعلان العالمى لحقوق الإنسان واتفاقية حقوق الطفل واتفاقية حقوق المرأة، بخلاف ما يتضمنه المعسكر من ترسيخ لمبادئ وقيم المواطنة والديمقراطية والمساواة وعدم التمييز. كما تضمن المعسكر، فقرات ترفيهية للطلاب والطالبات فى الشعر والإلقاء والغناء والتمثيل والرسم وكل المواهب الأخرى، وستختتم الفعاليات بتوزيع هدايا على المشاركين وشهادات بالمشاركة فى المعسكر.

وجاري الإستعداد لعقد المعسكر الصيفي لطلبة وطالبات إدارة الزاوية الحمراء التعليمية وذلك في إطار المشروع أيضاً .

لزيارة الصفحة على الفيس بوك :
https://www.facebook.com/groups/421794178013475/422091424650417/

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati