الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 62

 
 
 

 

 

  

2-08-2015, 23:53

 المشاركة المجتمعية تراقب الإنتخابات البرلمانية القادمة بـ 469 مراقب

Visit: 17465 | comment 0

  

المشاركة المجتمعية تراقب الإنتخابات البرلمانية القادمة بـ 469 مراقب

المشاركة المجتمعية تراقب الإنتخابات البرلمانية القادمة بـ 469 مراقب  

 

تعلن الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المتجتمعية عن مراقبتها للانتخابات البرلمانية القادمة عبر مراقبيها البالغ عددهم 469 مراقب موزعين على المحافظات المصرية المختلفة .


وكانت الجمعية  قد تقدمت يوم الأثنين الموافق 19/1/2015 بطلب للجنة العليا للإنتخابات البرلمانية للحصول على 600 تصريح لمتابعة الإنتخابات البرلمانية ، وتمت الموافقة أنذاك على 469 فحسب . وفور إعلان اللجنة العليا للإنتخابات يوم الخميس الموافق 30/7/2015 عن فتح باب التقدم بطلبات متابعة الانتخابات البرلمانية والتغطية الإعلامية لمنظمات المجتمع المدنى ووسائل الإعلام المصرية والأجنبية، وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 1 أغسطس 2015 حتى 20 من نفس الشهر، على إثر ذلك قامت الجميعة المصرية اليوم الأحد الموافق 2/8/2015 بالتوجه لمقر اللجنة العليا للإنتخابات لإستكمال عدد المراقبين الباقي (  131 مراقب ) ، تم إبلاغها بأنه غير مسموح لها بذلك ، إذ أكدت اللجنة أن المنظمات التي سبق لها وأن تقدمت بطلبات للمراقبة لن تحتاج إلى تقديم طلبات مرة أخرى .


يذكرأن  الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية تقوم بأعمال المراقبة للإنتخابات أياً كان نوعها وكذلك للإستفتاءات العامة منذ عام 2004 وحتى الآن ، وذلك عبر مراقبيها بالمحافظات المصرية المختلفة، وتصدر تقارير وبيانات صحفية خاصة بذلك فيما يتعلق جميع مراحل العملية الإنتخابية .

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati