الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 37

 
 
 

 

 

  

19-01-2015, 00:55

 المشاركة المجتمعية تتقدم غدا للجنة العليا الإنتخابات

Visit: 813 | comment 0

  
المشاركة المجتمعية تتقدم غدا للجنة العليا الإنتخابات للحصول على 600 تصريح للمتابعة
حصلت الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية اليوم الأحد 18/1/2015 على شهادة صادرة من وزارة التضامن الإجتماعي تفيد بأن "الجمعية تتوافر فيها الشروط الواردة بالمادة رقم 3 من قرار لجنة الانتخابات رقم (26-27) لسنة  2014، والمتعلقة بإستمرار المنظمة في مباشرة نشاطها وعدم مخالفتها للقوانين واللوائح، وأنها تمارس نشاطها وفقًا لترخيصها الذي يتعلق بمجالات متابعة الانتخابات وحقوق الانسان ودعم الديمقراطية".
وستتقدم الجمعية غدا الأثنين الموافق 19/1/205 بطلب للجنة العليا للإنتخابات البرلمانية للحصول على 600 تصريح لمتابعة الإنتخابات البرلمانية .
وكانت الجمعية قد قررت مراقبة الانتخابات البرلمانية المقبلة فى كافة محافظات الجمهورية بدون تمويل كعمل وجهد تطوعي ، فضلاً عن أن المراقبين سيكون غالبيتهم من شباب الجامعات.
يذكرأن  الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية تقوم بأعمال المراقبة للإنتخابات أياً كان نوعها وكذلك للإستفتاءات العامة منذ عام 2004 وحتى الآن ، وذلك عبر مراقبيها بالمحافظات المصرية المختلفة، وتصدر تقارير وبيانات صحفية خاصة بذلك فيما يتعلق جميع مراحل العملية الإنتخابية .
 

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati