الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 34

 
 
 

 

 

  

24-06-2014, 23:29

 في لقائه بوزير الخارجية الأمريكي

Visit: 1374 | comment 0

  

في لقائه بوزير الخارجية الأمريكي

د. مجدي عبد الحميد يطالب الولايات المتحدة بالإعتراف بخارطة الطريق

التقى وزير الخارجية الأمريكي" جون كيري" يوم الأحد الماضي  22/6/2014، وفدًا من نشطاء وحقوقيين مثلوا منظمات المجتمع المدني المصرية ، ضمَّ كلاً من د. مجدي عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية ، والقس أندريه زكي، رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية، وإنجي حداد مديرة المنظمة الأفريقية لحقوق الإنسان، ونهاد أبوالقمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، ومحمد عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وأحمد نبيل من مؤسسة الحوار الثقافي.

ومن جانبه ، أكد د. مجدي عبد الحميد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية أن اللقاء قد تطرق إلى كيفية مساعدة الولايات المتحدة لمنظمات المجتمع المدني ، وشكل علاقتها مع الإدارة المصرية ، فضلاً عن حالة حقوق الإنسان في مصر، نافياً تطرقه إلى ملف الإخوان المسلمين.

وأضاف عبد الحميد أنه أكد خلال اللقاء عدم دستورية قانون التظاهر لتناقضه مع الدستور في تقييد الحريات والحق في التظاهر، معرباً عن أمله في حدوث إنفراجة في هذا الشأن مع تولي الرئيس الجديد عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم.

وطالب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية الإدارة الأمريكية  بضرورة الإعتراف بخارطة الطريق .

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati