الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 36

 
 
 

 

 

  

24-01-2014, 00:46

 دورة تدريبية للمشاركة المجتمعية حول "بناء قدرات منظمات المجتمع المدني في مجال التشبيك" يوم الأُثنين القادم

Visit: 1867 | comment 0

  
ويتناول التدريب عدة محاور ، أولهما حول تحديد احتياجات المجتمع المدني وأولوياته في المرحلة الآنية والمستقبلية ، وثانيهما يتعلق بالمبادىء والقواعد الأساسية للتشبيك بين ممثلي الجمعيات الأهلية ، وثالثهما خاص بعرض بعض النماذج لتجارب ناجحة للجمعيات في مجال التشبيك ، وسيخصص المحورالرابع للتطبيقات العملية للتشبيك،  وسيتم تقسيم المشاركون لمجموعات عمل .وسيقوم بالتدريب د.حسن سلامة الخبيربالمركز القومي للبحوث الجنائية والإجتماعية .
يذذكر أن هذه الدورة تعتبر ثاني فعاليات مشروع "المجتمع المدني  والإعلام المستقل" الجاري تنفيذه في 4 دول عربية وهي "مصر، تونس، فلسطين" المغرب" وبدعم من الإتحاد الأوروبي .
تعقد الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية ومنظمة كوسبى دورة تدريبية حول "بناء قدرات منظمات المجتمع المدني في مجال التشبيك"يومي 27, 28 يناير 2014 بجمعية الصعيد للتربية والتنمية، وذلك وسط مشاركة لفيف من ممثلي المنظمات الحقوقية والتنموية .....
ويتناول التدريب عدة محاور ، أولهما حول تحديد احتياجات المجتمع المدني وأولوياته في المرحلة الآنية والمستقبلية ، وثانيهما يتعلق بالمبادىء والقواعد الأساسية للتشبيك بين ممثلي الجمعيات الأهلية ، وثالثهما خاص بعرض بعض النماذج لتجارب ناجحة للجمعيات في مجال التشبيك ، وسيخصص المحورالرابع للتطبيقات العملية للتشبيك،  وسيتم تقسيم المشاركون لمجموعات عمل .وسيقوم بالتدريب د.حسن سلامة الخبيربالمركز القومي للبحوث الجنائية والإجتماعية .يذذكر أن هذه الدورة تعتبر ثاني فعاليات مشروع "المجتمع المدني  والإعلام المستقل" الجاري تنفيذه في 4 دول عربية وهي "مصر، تونس، فلسطين" المغرب" وبدعم من الإتحاد الأوروبي .

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati