الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 39

 
 
 

 

 

  

27-02-2007, 00:00

 البيان السادس عن اعلان نتائج بعض الدوائر

Visit: 1449 | comment 0

  

البيان السادس

عن اعلان نتائج بعض الدوائر

أولا:الحامول:

فى الساعة السابعة وعشرة دقائق اعلنت الاعادة بين حمدين صباحىوحصل على22800 صوت،واحمد محمد مجاهد فئات مستقل وحصل على 7250 صوت،وفى العمال بين عصام السعدى عمال وطنى ،وفاضل عزب عمال .

ثانيا:فارسكور:

اعلنت الاعادة بين ضياء الدين داوود وحصل على 12200 صوت ،ومحمد خليل قويطة وحصل على 7995 صوت.

ثالثا حزب التجمع:

لم يتمكن حزب التجمع خلال هذه المرحلة ايضا من الحفاظ على مقاعده السابقة حيث خسر مقعد طهطا ومقعد كوم امبو،كما لم يتمكن من تحقيق أى مقاعد جديدة حيث أخفق أبرز مرشحيه رأفت سيف فى اجا ،وعاطف مغاورىفى الزقازيق .

رابعا: التلين:

بعد اعلان النتيجة قام انصار الاخوان بمظاهرة غاضبة وكادوا أن يحرقوا منزل مصطفى لطفى مرشح الوطنى عمال الذى اعلن دخوله الاعادة مع مرشح الاخوان ،و للولا تدخل بعض القيادات الاخوانية التى حالت دون قيام الشباب بذلك ،الا انهم لم يتمكنوا من منعهم من احراق بعض الاسلاك الكهربائية وبعض اقوام الحطب بجوار المنزل،كما خرج انصار جمال عتمان فى مظاهرة غاضبة تحت دعوى احقيتهم بالاعادة مع محمود اباظة بدلا من يحي عزمى،وقاموا بقطع الطريق لمدة نصف ساعة، وتدخل بعض المواطنين لتهدئتهم وقد نجحوا فى ذلك ،وتوقفت تلك الاحداث دون ان تحدث اى خسائر اخرى.

 

 

فريق المراقية بالجمعية المصرية

للنهوض بالمشاركة المجتمعية

الساعة السابعة والنصف

صباح يوم 2/12/2005

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati