الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 38

 
 
 

 

 

  

13-02-2006, 16:33

 وانتصرت إرادة المهندسين

Visit: 1747 | comment 0

  

مركز هشام مبارك للقانون

الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية

مركز الارض لحقوق الانسان

جمعية المساعدة القانونية لحقوق الانسان

البيان الثانى

وانتصرت إرادة المهندسين

 

 

فى تمام الساعة الثانية ظهراً كان عدد المهندسين قد وصل إلى ما يزيد على عشرة آلاف مهندس مما أجبر المسئولين على فتح القاعة والسماح لهم بالدخول، كما تم فتح قاعتين آخرتين،وبدأت فعاليات الجلسة الثانية وعرضت القرارات التى صاغها المهندسين بشأن إنهاء الحراسة على النقابة ،وقد إنتهت الجمعية العمومية غير العادية بالموافقة على أربع قرارات هى:.

 

أولاً:تقرر الجمعيةالعمومية غير العادية إنهاء الحراسة المفروضة على النقابة.

ثانياً:تقرر الجمعية العمومية غير العادية دعوة اللجنة القضائية المشرفة على النقابات المهنية بتنقية الجداول وتحديد مقرات الإنتخاب وإعلان موعد إنتخابات مجلس إدارة نقابةالمهندسين خلال ثلاثة أشهر من تاريخ إنعقاد هذه الجمعية .

ثالثاً:تقرر الجمعية العمومية غير العادية عقد إجتماع آخر لجمعية عمومية غير عادية يوم 19/5/2006 لمتابعة تنفيذ الإجراءات والقرارات التى أتخذت خلال هذه الجمعية .

رابعاً:تقرر تشكيل لجنة من سبعة أعضاء لمتابعة تنفيذ هذه القرارات وتقديم تقرير للجمعية التى ستنعقد يوم 19/5/2006 ،و شكلت اللجنة من أ.د/ على صبرى(رئيساً)،وبعضوية أ.د/.محمد على بشر،مهندس/ طارق النبراوى،مهندس/ مجدى قرقر، مهندس/محمد صالح عبد السلام ،مهندس/مصطفى الغزاوى،مهندس/عمر عبد الله.

 

13/2/2006

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati