الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 41

 
 
 

 

 

  

29-11-2011, 16:30

 البيان التاسع اليوم الانتخابي الثاني المرحلة الأولى

Visit: 1047 | comment 0

  

 

 

 

الإنتخابات البرلمانية 2011

29 نوفمبر 2011

 

البيان التاسع

اليوم الانتخابي الثاني

المرحلة الأولى


مازال مسلسل الفوضى مستمر.

شراء اصوات

تزايد ملحوظ في اعمال العنف

 

-       تم تحربر محضر من المستشار رئيس لجنة مدرسة اطمية الاعدادية بالفيوم ضد 3 من حزب الحرية والعدالة و15 من حزب النور بسبب قيامهم بتزوير توكيلات ومندوبين .


-       تم تحرير المحضر رقم9231 قسم شرق بالاسكندرية بتاريخ اليوم ( اداري ) من المرشح ابراهيم جميل ابراهيم ( فئات مستقل ) دائرة محرم بك وتم التاشير على المحضر من قبل النيابة برفع  اكشاك الدعاية الخاصة لحزب الحرية والعدالة والنور من امام لجان الانتخابات وتم توجيه المحضر لمديرية امن اسكندرية للتنفيذ.


-       الكشوف الانتخابية تحمل العديد من الوفيات بها  مثل المرحوم فرحات عبدالسميع الدائرة الرابعة – مينا البصل – الاسكندرية اللجنة رقم 93 مسلسل 232.


-       اللجنة رقم 991 -992 بمدرسة احمد شوقي بمنطقة المطرية بالقاهرة  تم حرق جميع اوراق تصويت الخاصة بيوم امس . يذكر ان رئيس اللجنة قد انصرف وترك اللجنة من الساعة  الثالثة والنصف ورغم ذلك استمرت اللجنة في العمل حتى الساعة السادسة بدون رئيس لجنة .


-       توقفت اللجنة رقم 655 بمدرسة ابوبكر بالمطرية – القاهرة عن العمل بعض الوقت اثر مشاجرة بين رئيس اللجنة واحد الموظفين اعضاء اللجنة


-       لجنة مدرسة الشيماء  بمنطقة البساتين بالقاهرة عثر مراقبينا علىاوراق تصويت ملقاه على الارض امام اللجنة صباح اليوم .


-       لجنة مدرسة ابوغالب الاعدادية بنات بكفر سعد بدمياط  رصد مراقبونا ان مرشح حزب المصريين الاحرار بالدائر (سرور شاهين ) قد اقتحم لجنة الانتخابات بصحبة بلطجية وبحوزتهم اسلحة بيضاء وسنج وسيوف واسلحة نارية وقاموا بتحطيم اللجنة وما بها من ادوات التصويت والاعتداء على الموظفين باللجنة .


-       باللجنة رقم 13 /14 بمدرسة الفاروق بدار السلام بالقاهرة رقم المراقبون تدخل رئيس اللجنة لتوجيه الناخبين والتاثير على رايهم للتصويت لصالح حزب الحرية والعدالة


-       رصد مراقبونا دعايا انتخابيه ملصقة على صندوق انتخابات لجنة مدرسة المعادى الانجليزية بالقاهرة .


-       اللجنة رقم 15/16 بمدرسة صلاح الدين بالاقصر تم غلق ابواب وشبابيك اللجنة لمدة اكثر من نصف ساعة لسبب غير معلوم.


-       لجنتين بمدرسة فؤاد بمصر القديمة قد اغلقت على اثر مشاجرة بين انصار خالد فاروق همام ( عمال مستقل) وعبدالمعتد شحاته ( فئات مستقل ) بسبب خلاف حول بيع الاصواتوالشحن الجماعي للناخبين.


-       استمر مسلسل بيع الاصوات وارتفاع ثمنها بالعديد من الدوائر منها تم رصد بيع اصوات لصالح حزب الوسط  امام لجنة مدرسة ابن خلدون بدمياط القديمة ومدرسة ذكي نجيب محمود بميت الخولي بالزرقا بدمياط.


-       اشتبكات بين القاضي المشرف على اللجنة رقم30 بمدرسة بحر يوسف بالفيوم والانصار المرشحين السلفيين بسبب اصرار القاضي على الاطلاع بنفسه على وجه الناخبات المرشحات .


-       تم القبض على شاب ترتدي نقاب داخل مدرسة الحلمية  التجريبية بالحلمية الجديدة  وتسليمه الى الشرطة .


-       رصد مراقبونا وصول اتوبيسات هيئة نقل عام ارقم ( س ط ر2194 ’س ا ر 1456 ’س ع ر 2479 ) تنقل اعداد كبيرة من المرشحي الى لجان الاقتراع  لصالح حزب الحرية والعدالة وذلك لمدرسة ام الدرداء بالدائرة الثانية بالاسكندرية .

 

 
 

غرفة عمليات الائتلاف المستقل لمراقبة الانتخابات

القاهرة 29 نوفمبر 2011

الساعة الثالثة والنصف

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati