الحوار الوطني "من الإستنتاجات الوزارية إلى تعزيز سياسات المساواة المبنية على النوع الإجتماعي في المنطقة الأورومتوسطية.....إطلاق الراصد العربي حول العمل الغير مهيكل منتدى البحوث الاقتصاية في القاهرة.....استمرار استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان في قضية منظمات المجتمع المدني.....المجتمع المدني وقانون الطوارئ.....رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة؛ السيد أنطونيو غوتيريس،.....االاتفاقيه لدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....الاتفاقية الدولية للقضاء على كافه اشكال التمييز ضد المرأة . الفجوه بين التصديق والتنفيذ فى البلاد العربيه.....تهنئه بمناسبه اليوم العالمى للمرأة.....ورشه المحليات بمحافظه اسيوط.....

   

 

الانتخابات التشريعية 2010

 

 
 

التحديئات

 
 

 
 

 
 

 
 

هل تعد الإنتخابات في مصر آلية حقيقية للتداول السلمي ؟


نعم
لا
لا أعرف


 
 

تابعونا علي ...

 

 
 

تابعو أخبارنا باللغة العربية بالإشتراك  في القائمة البريدية

اشتراك   الغاء الاشتراك

 
 

أرشيف الجمعية

May 2017 (2)
April 2017 (2)
March 2017 (4)
January 2017 (3)
December 2016 (4)
November 2016 (2)

 
 

المتواجدين الان

عدد الزوار : 38

 
 
 

 

 

  

8-04-2010, 06:44

 السمينار الثاني في إطار حملة "حقوق النساء بلا تحفظات" بالإسكندرية

Visit: 6153 | comment 0

  

السمينار الثاني في إطار حملة "حقوق النساء بلا تحفظات" بالإسكندرية

 

فى إطار حملة رفع التحفظات عن إتفاقية السيداو وتبنى البروتوكول الإختيارى قامت الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة الإجتماعية بالتنسق مع جمعية المرأة والتنمية بالأسكندرية بعقد السمينار الثانى للحملة بمحافظة الأسكندرية بتاريخ 17 أكتوبر 2009. قامت جمعية المرأة والتنمية بترتيب اللقاء والتنسيق له من قبل العديد من المنظمات بمحافظة الإسكندرية وقد حضر اللقاء عدد 38 منظمة.

 

تم عرض لإتفاقية السيداو بين التشريع والتطبيق من قبل د/ أمل عبد الحميد والتعريف بالائتلاف من قبل الأستاذة داليا زخارى مديرة المشروع بالجمعية المصرية كما تفضلت الأستاذة عايدة نور الدين رئيس مجلس إدارة جمعية المرأة والتنمية بتقديم الجمعية وأهداف الحملة وقد دار العديد من المناقشات الساخنة حول المواد المتحفظ عليها بالإتفاقية من قبل الحكومة المصرية وكان هناك من يؤيد موقف الحكومة على التحفظات وهناك من يرى أن هذه التحفظات إنما تعكس التمييز ضد النساء فى القوانين الوطنية وقد أنتهى اللقاء بتوقيع 38 منظمة على البيان التأسيى للحملة.

 

مواضيع ذات صلة :

 

 
   Print  العودة للصفحة الرئيسية


Newsvine Newsvine Newsvine Newsvine Twitter Newsvine MySpace Technorati